مسلسل "صراع الفصول" يدور في 3 حقب زمنية مختلفة ..رمضان المقبل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

تواصل دنيا سمير غانم هذه الفترة تصوير مسلسلها الجديد "صراع الفصول" المقرر عرضه في رمضان 2023، من إخراج إسلام خيرى، ومكون من 15 حلقة، تقدم خلاله دنيا 3 حقب زمنية مختلفة، ولكل منها ملابس وأحداث وشخصيات خاصة بها، ويشارك في بطولة العمل سيد رجب، محمد سلام، سلوى خطاب، وعدد كبير من الفنانين.

 

ويشهد العمل عودة دنيا سمير غانم للدراما بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان، منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وعرضت دنيا سمير غانم مؤخرا مسرحيتها الجديدة "أنستونا" وهي التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز وبسنت صيام.

 

وتقدم دنيا سمير غانم في المسرحية شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها للزمن الجميل.

 

ترشيحاتنا